You are currently viewing صيانتك افضل شركة للحام الخزانات في السعودية

صيانتك افضل شركة للحام الخزانات في السعودية

صيانتك افضل شركة للحام الخزانات في السعودية

أفضل شركة لحام خزانات المياه الفيبر جلاس :

لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض.
تعد خزانات المياه التي تحفظ المياه لفتره كبيره وخاصه خزانات المياه العلوية المصنوعة من البلاستك أو الفيبر جلاس مهمه للغاية. وذلك لأنها تحفظ المياه لفتره طويلة. وشركة صيانتك أفضل شركة لحام خزانات الفيبر جلاس في الرياض. وذلك لحماية المياه من التسربات ونحن شركة صيانتك افضل شركة اصلاح وصيانة خزان الفيبر جلاس و تعتمد عليها الكثير من أنواع الخزانات سواء الخزانات الفيبر جلاس ، الخزنات العلوية ، الخزانات البلاستك ولصيانة جميع انواع خزانات المياه الارضية والعلوية يجب عليك التواصل مع شركتنا .

لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض عند وجود تهريب أو ثقب في خزان الماء العلوي يجيب عليك عزيزي العميل أن تعتمد علي شركة صيانة خزانات الفيبر جلاس وإصلاح خزانات الفيبر جلاس بالرياض للقضاء علي مشاكل تسربات الخزانات العلويه وحفظ المياه دون تهدير أموال كثيره .

نوفر لك اعلى معايير لخطوات لحام خزانات مياه الشرب وتكون الخطوات كالتالي لكي تحصل على أحسن الخدمات

  1. يتم إزالة المياه المتواجدة داخل الخزان المياه العلوي المصنوع من مادة الفيبر جلاس.
  2. بعدها يتم استخدام أفضل المنظفات في غسل وتنظيف الخزان بشكل جيد. ويجب التأكد من أن الخزان جاف للقيام بالتصليح بالصورة الصحيحة وبأعلى معايير الجودة من خلال فني تلحيم محترف.

  1. ثم يتم تجفيف الخزان بالشكل الطبيعي أو بالطرق الصناعية من خلال معدات متطورة لتجفيف خزانات المياه.
  2. يقوم أحد فني اللحام بالدخول إلى الخزان وفحص الشقوق الموجودة داخل الخزان ومعرفة عددها وإزالة الأوساخ الموجودة داخل الخزان العلوي.
  3. يختار فني تصليح الخزانات نوع اللحام الذي يلائم الخزان وهذا ما تعمل عليه أفضل شركات صيانة خزانات فيبر جلاس بالرياض.
  4. ويختار حسب النوع إذا كان علوي أو سفلي أو داخلي. وايضا علي حسب المادة المصنوع منها الخزان وعدد الشقوق الموجودة داخل خزان الفيبر.
  5. من المهم معرفة السبب وراء الشقوق لأنه يوجد خزانات تتشقق من تلقاء نفسها ويكون هذا النوع سيئ.
  6. يقوم فني لحام خزانات بتحضير الادوات اللازمة في عملية التصليح واللحام وصيانة الخزان بأسرع وقت ممكن دون حدوث أي ضرر بالخزان.
  7. من المواد المستخدمة في التصليح مادة الايبوكسي وهي من المواد المشهورة التي يتم استخدامها في تصليح الخزانات وايضا تستخدم مواد لا تترك اي أثر على الخزان البلاستيك والفيبر جلاس.
  8. يضع فني أفضل شركة لحام خزانات المياه  مادة اللحام على المكان الذي يوجد به شقوق. ويجب أن تكون هذه المادة آمنه على صحة افراد الاسرة.
  9. بعد أن تجف المادة يملئ الخزان ويتم معاينة الشقوق مره اخري للتأكد من سلامتها ومنع حدوث أي تسريب للمياه مرة أخرى.
  10. بعد ذلك يتم استخدام الطرق المختلفة للتخلص من الروائح التي توجد داخل خزان المياه الفيبر جلاس.
  11. ثم بعد ذلك يتم تعقيم وتطهير ثم مرحلة تنظيف الخزان جيداً للتأكد من عدم وجود أي جراثيم أو بكتيريا به وخصوصا المواد والبكتريا التي تتفاعل مع البلاستيك ومادة الفيبر جلاس.
  12. بعد ذلك يكون الخزان جاهزاً للاستخدام بصوره آمنه وتستطيع الحصول على مياه نقية صالحة للشرب والاستحمام والاستخدام العام.

طريقة لحام ثقب خزان الماء المعدني:
هذا الجزء يجب القيام به من خلال فني لحام محترف. ليقوم بإغلاق الثقب للخزان المياه الفيبر جلاس حيث تتم هذه الخطوة على مراحل منها…

غسل خزان مياه الفيبر بشكل جيد والتخلص من الشوائب والغبار بشكل كامل.
يتم تحضير مواد اصلاح ثقب خزان الماء ووضعه في الثقب المراد غلقه ويتم ت من تكرار العملية أكثر من مره حتى يتم إغلاق الثقب نهائيا وبصورة كاملة.
بعد ذلك قم بصنفرة المكان وتثبيت اللصق من خلال مواد معينه للصق، حيث يتم اختيار اجود أنواع المواد العازلة لمنع تسرب المياه من الخزان العلوي.
وهكذا يكون تم إغلاق الثقب وترك الخزان للجفاف.

اترك تعليقاً