You are currently viewing كشف تسريبات المياه تحت البلاط

كشف تسريبات المياه تحت البلاط

كشف تسريبات المياه تحت البلاط

تعد مشكلة تسرب المياه تحت البلاط من بين المشاكل التي من الوارد أن يتعرض لها البعض في المنزل. فهي من المشاكل التي تحدث في المنشآت والمؤسسات بشكل عام. وفي تلك الحالة يجب عليك التواصل مع صيانتك لكشف تسريبات المياه بالسعودية

. بهدف التخلص من تلك المشكلة وذلك من خلال البحث عن السبب الرئيسي في حدوث تلك المشكلة. ومن ثم التخلص منها على الفور من خلال الطرق والوسائل الحديثة. ولعل أكثر المناطق التي تعاني من تلك المشكلة في المنزل هي المطابخ والحمامات. ويمكن أن تؤدى مشكلة تسرب المياه إلى هدم بناية بالكامل نتيجة التشققات والتآكل الذي يحدث نتيجة لذلك الأمر. أو التأثير السلبي على العمر الافتراضي للبناية بشكل عام.

اسباب تسرب المياه في المنازل

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسرب المياه في المنازل أو البنايات بشكل عام . ومن خلال الاتصال على واحدة من الشركات المتخصصة في كشف تسربات المياه بالسعودية. وهي شركة صيانتك للتعرف على الأسباب التي أدت إلى ظهور تلك المياه لديكم. ومن أبرز الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تلك المشكلة ما يلي

· من الوارد أن تكون التشققات وفتحات البلاط هي المسبب الرئيسي في حدوث مشكلة تسرب المياه

· أو في حالة عدم تبليط الأرضيات جيدا أو استخدام مواد بناء والتي من بينها الأسمنت الغير جيد

· المعاناة من مشاكل التآكل في مواسير المياه والصرف الصحي مما يجعلها أكثر خطورة على الأرضيات والحوائط بشكل عام. وتلك المشكلة الخطيرة من الممكن عدم القدرة عن الكشف عنها سريعا مما يساهم في تآكل مواد البناء .والتعرض إلى خطوة سقوط المنزل في المستقبل أو على المدى القريب أو البعيد

في حالة وجود تسرب في السقف أو الأرضيات التي توجد في الحمام . فهذة تعد بمثابة إشارة واضحة على وجود تسرب في المياه حيث نجد أن تلك المشكلة تبدأ في الحمامات والمطبخ أولا

كيف تتم عملية الكشف عن تسريب المياه :

قد يظن بعض العملاء أن عملية الكشف عن تسربات المياه في المنزل من الأمور الصعبة أو المعقدة. ولكن هذا الامر غير صحيح قد يكون ذلك الأمر صحيحا ولكن كان في الماضي. ولكن اليوم ومع تقدم الأجهزة الخاصة بالكشف عن مشكلة تسرب المياه والمتوفرة لدى شركة كشف تسربات المياه أصبح اليوم من السهل أن تكتشف مشكلة تسربات المياه في المنزل سريعا والتخلص منها فورا. دون الحاجة إلى تكسير المنزل من الداخل وعن الخطوات الخاصة بالكشف عن تسربات المياه فهي على النحو التالي:

  • يوجد اليوم الكثير من المؤشرات التي تتمكن من خلالها التعرف على وجود تسربات تحت البلاط من عدمة ففي حالة وجود ضخ شديد في المياه كان دليلا واضحا على وجود تسربات في المواسير أو أن الصنابير التي تعمل في المنزل بها عطل ومن الأفضل التخلص من تلك المشاكل من خلال المتخصصين.

  • كما أن وجود خزانات في البنايات من الأشياء التي تؤدي إلى تسرب المياه تحت البلاط الأمر الذي يرجع إلى سرعة ضخ المياه من تلك الخزانات إلى صنابير المياه.

  • ويعد البانيو من العوامل الهامة التي من الممكن خلالها الكشف عن وجود تسربات مياه تحت البلاط ففي حالة أن نقص المنسوب الخاص بمياه البانيو كان دليل على وجود تسرب في المياه ولابد من التخلص منه.

· كما تدل وجود رطوبة في الحمامات والمطابخ على وجه التحديد على وجود مشكلة تسرب المياه وهي من المشاكل التي من الأفضل التخلص منها فورا حتى لا تتأثر بها الأساسات الخاصة بالمنزل فيما بعد وتعرضك إلى المخاطر.

اترك تعليقاً