You are currently viewing شركة عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل الاسطح بالرياض:

شركة عزل الاسطح بالرياض يشكل العزل حاجزاً يمنع الحرارة، وهو يعتبر من الأمور المهمة للمحافظة على درجة حرارة المنزل صيفاً وشتاءً . فهو يجعل المنزل بارداً في الصيف  ودافئاً في الشتاء القارس.

كما أن العزل يقلل استهلاك الطاقة، ويقلل من انبعاث الغازات السامة المسببة لظاهرة الانحباس الحراري.

يلجأ الكثير من الناس إلي الإهتمام بمنازلهم من حيث شكل المنزل وصلاحية المكان. فالمنازل كغيرها من المباني التي تتعرض للحرارة والأمطار.

حيث تعتبر الحرارة والأمطار من أكثر الأشياء التي تتأثر بها المنازل. وأول مكان في المنزل يتعرض ويتجمد فيه الأمطار والحرارة هو سطح المنزل. لذلك يُعد عزل الأسطح من الأمور الهامة. ولكن هناك طرق لعزل وحماية الأسطح من الحرارة والمياه.

عزل الأسطح المبلطة وغير المبلطة:

تتم عملية العزل من خلال وضع البلاط فوق السقف. كما يمكن إضافة الفواصل الخشبية تحت البلاط. أما السقوف المصنوعة من المعدن فهى تحتاج إلى حاجز تحتها مباشرة. حيث يمثل هذا الحاجز طبقة تشكل حاجزاً للحرارة الإشعاعية. ثم يتم تركيب السقف المعدني فوق هذا الحاجز مرة اخرى دون عواقب سلبية.

عزل اسطح بالرياض - شركة صيانتك لعزل الاسطح - عزل فوم - عزل حراري

أنواع عزل الاسطح

وهناك عدة أنواع من العزل فهو لا يقتصر فقط على عزل الحرارة الناجمة عن أشعة الشمس.  فهو أيضاً يتوفر للحماية من هطول الأمطار الغزيرة والسيول التي تعمل على تآكل الطبقات الخرسانية المتواجدة على سطح المنزل. وتؤدي إلى زيادة الضغط على المباني والمنشآت مما يعرضها إلى خطر الهدم على المدى البعيد. لذلك فإن شركة صيانتك تحرص على توفر كلا النوعين من أنواع العزل، بل وهناك عدد من ألواح العزل التي تناسب كل من العزل الحراري وعزل الأمطار. بحيث تأتي تلك الألواح على شكل متعرج مائل قليلاً حتى يتم التخلص من ماء المطر أولاً بأول بدون أن تؤثر على المنزل بشكل نهائي.

حيث نجد أن مادة القار والقطران والزفت أحد أقدم مواد العزل المائي التي تم استخدامها منذ عدة قرون. حيث يعود تاريخها إلى عهد الفراعنة فلقد حرص القدماء المصريين على تغليف أجساد المومياوات بمادة القطران لحمايتها من التلف ومختلف الظروف المناخية. وكذلك استخدام السومريون والبابليون الزفت من أجل حماية القوارب الخاصة بهم من تأثير المياه. ومع الوقت أثبتت الدراسات العلمية الحديثة قدرة مادة الزفت والقطران على عزل اسطح المنازل والمنشآت عن الماء وهطول الأمطار والسيول على مدار العام. بحيث يحافظ على درجة حرارة المنزل بصورة كاملة. بل وأصبح العزل المائي يعتمد على ألواح أو رقائق من الزفت المرن الذي يأتي على شكل مائل من أجل المساعدة على انزلاق الماء.

مميزات شركة صيانتك لعزل الأسطح

شركة عزل الاسطح بالرياض.

أهم ما يٌميز شركة صيانتك لعزل الأسطح:

1- يقوم طاقم العمل في مجال العزل بشركة صيانتك باختيار مواد العزل بعناية فائقة حيث تخضع هذه المواد لمعايير دقيقة وفنيات عالية والغرض من ذلك هو التحقيق الأمثل لعملية العزل.
2- تحقيق أمن وسلامة المنشأة كما يرغب العميل.
3- مراعاة أمن وسلامة مادة العزل والحرص علي ألا تكون سامة وتخضع لقوانين السلامة العامة.
4- مراعاة اختلاف العزل في الخزانات عن الأسطح عن الحمامات حيث أن لكل نوع من العزل ما يناسبه من المواد كما أن الخزانات المجهزة للري تختلف عن الخزانات المُجهزة لمياه الشرب وهكذا.
5- لابد أن تكون مادة العزل من الخيش والغاز والبيوتيمين والرقاء الإسمنتية التي تتناسب إلي حد كبير مع اضطرابات المناخ القاري والجاف وتفاوت درجات الحرارة.
6- السرعة في أداء العمل في أسرع وقت.
7- خبراء وفنيون مُدربون على أعلى مستوى.

اترك تعليقاً