You are currently viewing تصميم المسابح بالمدينة

تصميم المسابح بالمدينة

تصميم المسابح بالمدينة المنورة.

تصميم المسابح بالمدينة. بشرى سارة لكل من يرغب فى تركيب مسبح. ولكن هناك من الاسباب ما يقلقه او يجعله يعاود التفكير اكثر من مرة علي سبيل المثال. ولعل اشده هى مشكلة الخوف من التسرب واضراه ولكم من الان وصاعدا ومع شركة صيانتك افضل شركة تركيب المسابح بالمدينة.

استلم مسبح مشيد على اتم وجه ومعزول ايضا بافضل انظمة العزل سواء المائى او الحرارى التى تضمن عدم حدوث اى تسربات من او الى المسبح.  نقوم بتركيب المسابح بمختلف اشكالها وتصميماتها .نهتم في شركة صيانتك للمسابح بتقديم أعلى جودة بأفضل الأسعار بتقنيات مسابح أوربية حديثة. حيث نقوم بتصميـم المسبح ونقوم ببناء المسبح بأعلى جودة وتستمر علاقتنا بالعميل من خلال الصيانة.

يتطلب تركيب المسابح اشخاص ذوى خبرة لتقديمه على النحو المرغوب وبدون اى اخطاء. وهذه هى احدى المقومات التى تعتمد عليها شركات تركيب المسابح بالمدينة المنورة حيث ان لدى مهندسينا وفنيينا من الخبرة ما يفخروا به. ويجعلنا دوما اولى شركات تركيب المسابح بالمملكة. مع شركة صيانتك  ورائها تاريخ سنوات كثيرة قمنا فيها بانشاء عدد كبير من المسابح للافراد والاندية والفنادق والقرى السياحية .

اذا كان هناك تهالك او مشاكل بالمسبح خاصتكم يرجى التواصل مع شركة صيانتك. افضل شركات تركيب المسابح بالمدينة المنورة. حتى يتم ارسال فنى مختص من شركتنا لمعاينة المسبح وتحديد نسبة التهالك فى المسبح وما يحتاج اليه من اعمل ترميم مسابح. قد تكون اعمال الترميم جزئية اى تشمل جانب من المسبح او كليه باعادة ترميم كامل المسبح واعادة تشغيله من جديد. عن طريق تكسير كامل السيراميك والعازل الموجود واعادة تطبيقها من جديد مع اعادة تركيب ملحقات المسبح اذا كانت تعمل او تغييرها ان تطلب ومن الافضل تغييرها حتى تضمن بقاء المسبح خاصتك مصان لفترة طويلة يعمل بدون اخطاء .

مشكلة التسرب وتجمع البكتيريا

مشــكلة تســرب الميــاه فــي الخزانــات والمســابح مــن المشــاكل التــي يعانــي منهــا المــلاك. وأثبتــت الدراســة العلميــة أن نســبة عاليــة مــن المبانــي «الخرســانية عاليــة الجــودة» المخصصــة لبنــاء صهاريــج المــاء أو المســابح – تعانــي مــن الترســبات وتتســبب أيضــًا فــي تجمــع البكتيريــا المضــرة. فالخرســانة أو البـلاط مــن المــواد الغيــر صالحــة للتعامــل المباشـر مـع المـاء لذلـك فـإن الـدول المتقدمـة تسـتخدم المـواد المقاومـة للمـاء ومنهـا التبطيـن حيـث تحقـق مقاومـة أعلــى ومســتوى صحــي أفضــل.

يتردد الكثير من ملاك المسابح قبل اتخاذ قرار الترميم لما يتسبب فيه من فوضى وجهد وتكاليف عالية.
بفضل تقنية التبطين يمكن تجديد المسبح خال أيام دون الحاجة للتكسير وإحداث فوضى وبتكلفة معقولة.
يتميــز نظــام التبطيــن أنــه يمكــن إســتخدامه علــى أي ســطح علي سبيل المثال. ســواء كان مــن الخرســانة أو البــلاط أو الفسيفســاء أو الخشــب وحتــى الفيبرجــاس, ويجعــل المســبح أكثــر جمــالاً.

نظام الأوفرفلو

يختلـف نظـام الأوفـرفلـو عـن نظـام الإسـكيمر بإنتقـال المـاء إلـى غرفـة التنقيـة عبـر مجـرى يحيـط بالمسـبح يطلـق عليـه أوفـرفلـو.
نحن في صيانتك للمسابح نستعمل فقط الأنظمة الجاهزة نظرا لجودتها العالية ولسهولة تركيبها والتحكم بها كذلك.

اترك تعليقاً