You are currently viewing اعمال جبس بورد بالمدينة

اعمال جبس بورد بالمدينة

اعمال جبس بورد بالمدينة

ما هو الجبس بورد ؟

اعمال جبس بورد بالمدينة. الجبس بورد، أو البلاستر بورد، أو الجبسوم. هو عبارة عن ألواحٍ من الجبس الألمانية المنشأ، وهي تم ظهورها كبديلٍ للجدران وأيضا الأسقف المستعارة. كما أن الجبس بودر يتم إستخدمه  في العزل والبناء، ويستخدم في

تصميم الديكور الداخلي، والخارجي للمنشأت. والجبس بورد يتكون من خليطٍ من مواد أساسية وهي الجبس والسيلكون، والفايبر جلاس، وهو مغلف بطبقة من الكريتون المعالجة. ويتوفر بمقاساتٍ وأطوالٍ، وسماكة مختلفة، ويتوقف ذلك على الطلب أو على الشركة المصنعة له.

أنواع الجبس بورد

  • الجبس بورد العادي:- وهذا النوع يكون باللون الأبيض أو العاجي من ناحية، ورمادي من الناحية الآخرى. وهو يستخدم للجدران، وجميع الأعمال الداخلية، ما عدا الحمامات والمطابخ، والأماكن ذات الرطوبة العالية.
  • المقاوم الحريق:- وذلك النوع يكون مغلفاً بورق الكرتون المقوى من ناحية، وبغلاف أحمر من الناحية الآخرى. وهو يستخدم في ديكور الجدران، والأسقف.
  • الجبس البورد مقاوم الحريق والرطوبة :- ويعد هذا النوع من أفضل أنواع الجبس البورد. لأن مادتي الفايبر جلاس والسيليكون تتوفر داخلة بكثافة، ممّا يمنح القلب الداخلي للجبس قوة ومتانة عالية. ويتم تغليفة من الجانبين بطبقةٍ من الكريتون المعالجة ضد الرطوبة والحريق، باللون الأخضر، وهو يكون جاهزاً لمرحلة الدهان، كما أنه يمكن إزالته بسهولة.

ما هي  أهم خواص ومميزات الجبس بورد ؟

  • الجبس بورد يمكننا إدخاله في أعمال تشطيب المباني، وأيضا يمكن إستخدامة بديلٍ للجدران الإسمنتية. ويمكن أيضا إستخدامة كبديلٍ للقواطع المتحركة في المباني أو المكاتب. وتكون تكلفة أقلّ من تكلفة الحوائط الأسمنتية بكثير. ومن أهم ما يتميّز به خفة وزنه، وعدم تأثيره على الهيكل الإنشائيّ للمباني.
  • الجبس بورد يتمّ إنجاز تنفيذة بصورة سريعةٍ وبجودة عالية. ودون أن يتم ترك أيّ مخلفاتّ أو إتساخات، كما يتم إستخدمه كعازلٍ متميزٍ ضد الرطوبة، والعث. وهو متينٌ للغاية لا يتشقق مع مرور الوقت، وذلك في حالة ما تمّ تركيبه بصورة صحيحة.
  • الجبس بورد يمكننا تركيبه بسهولة، وإزالته أيضا، دون أي تعب أو مشكلات، أو ضرار بالبناء، ولا خسائر عند الرغبة في إستبداله.

تركيب جبس بورد بالمدينة المنورة

تقوم الشركة بتركيب كل أنواع المساحات باستخدام الجبس بورد بمنتهى الدقة العالية على أيدي خبراء شركتنا المتخصصين. ومعلمين الجبس الذين يمتلكون الدراية الكاملة بعمل جميع أنواع الديكورات الحديثة. حيث يمكنكم اختيار الشكل الذي ترغبون به من خلال كتالوجات الشركة أو من خلال مواقع الإنترنت أو أي شكل ترغبون في تصميمه فكل ما عليك إختيار الشكل المفضل لك وعلى معلم ديكور بالمدينه المنوره تنفيذة بمنتهى الدقة.

اترك تعليقاً