You are currently viewing اعمال الديكور وورق الحائط بالمدينة

اعمال الديكور وورق الحائط بالمدينة

اعمال الديكور وورق الحائط بالمدينة

تركيب ورق الجدران المدينة المنورة

اعمال الديكور وورق الحائط بالمدينة.إذا كنت تبحث عن التميز والحصول على الأشياء غير تقليدية في تصميمات ديكورات منزلك. نحن في شركة صيانتك

 للدهانات والديكورات واعمال ورق الحائط . نقدم لك أحدث الابتكارات والإبداعات الموضة العالمية من تركيب ورق جدران في المدينة المنورة. نحن متخصصون في تركيب ورق حائط مختلف الأشكال والألوان والرسومات والتي ترضي جميع أذواق العملاء وحصولهم على أكثر مما يحتاجون. نحن لدينا القدرة على تنفيذ كبرى المشاريع سواء للفلل أو القصور أو الفنادق أو المولات أو الشركات وغير ذلك من المساحات الضخمة والمتوسطة.

أنواع ورق حائط في المدينة المنورة

شركة صيانتك للدهانات والديكورات لديها جميع أنواع ورق الحائط الذي يرضي جميع أذواق العملاء في كل احتياجاتهم حسب المساحة والديكورات العامة للمكان ،الانواع هي:

  • ورق حائط فينيل : ويرجع تسميته نظراً المادة المكون منها وهي مادة قابلة للغسيل والتنظيف بسهولة .
  •  الفينيل المغلف : وهو نفس النوع السابق ولكن يختلف عنه المادة المغلف بها وهي الأكريلك.
  •  الحائط الدوبليكس : وهو مزيج بين النوعين السابقين حيث أنه لا يتعرض للتلف .
  • ورق الحائط اللب: وهو مصنوع من لب الأخشاب ومن أكثر مميزاته شكله الجمالي الجذاب للعين.
  • ايضا ورق جدران المخمل : وهو من الأنواع الغير شائعة بين الناس حيث انه مصنوع من القماش ولا يفضل تركيبه في الأماكن ذات الرطوبة العالية .
  • وهناك ورق الحائط المعدني : وهو نوع من الانواع المميزة المصنوع من مواد معدنية مثل الألمنيوم ويتميز بجمال شكله وملمسه الرائع .محلات ورق حائط بالمدينه
  • ورق الجدران المصنوع من الألياف النباتية: وهو من أفضل الأنواع المميزة التي يمكن تركيبها في غرف المجالس لما يميزه من ملمس ناعم وشكل جذاب.ورق جدران المدينه.

نمتلك في صيانتك للدهانات والديكورات أفضل معلم تركيب ورق جدران في المدينة المنورة، والذي يتميز بالقدرة والخبرة على تركيب ورق حائط على أعلى مستوى من الاحترافية والدقة في التركيب ، والذي يضمن لنا الجودة في طول فترة ضمان ورق الجدران سليم وضد التلف أو التشقق أو التأثر بعوامل المناخ ومن أهمها الرطوبة. أو تتأثر بالغسيل أو غير ذلك مما يسبب التلف بشكل سريع لورق الجدران. نمتلك الخبرة الطويلة في مجال خدمات الدهانات والديكورات وتركيب ورق حائط بجميع الأنواع والأشكال والألوان التي تناسب العملاء. كما لدينا مهندسين ديكور متخصصين في تقديم الاقتراحات للعميل لما يناسب المكان ليصبح قمة في الفخامة والرقي.

 

 

 

اترك تعليقاً