شركة صيانتك لتنظيف السجاد بالمدينة المنورة

غسيل سجاد

تعلم شركة صيانتك ان السجاد والكنب من اكثر الاشياء فى المنزل تعرضا للاصابه بالبقع. وهناك اشياء يصعب ازالتها بسبب صعوبتها فلابد من الاعتناء بالسجاد والموكيت وتنظيفها بالماء والصابون دائما ف اولا نتعرف على بقع السجاد والموكيت.

اولا : بقعه الماء

وهى البقعه التى تتكون فى  السجاد وتركها يؤدى الى العفن ويمكن التخلص منها  عن طريق غسيل السجاد فى الما وتنظيفها جيدا بالمنظفات المستورده والخاليه من الكيماويات او عن طريق تنظيفها بقطعه من القماش والماء والصابون او تنظيفها بالملح وفرك البقعه وتركها لكى تنشف فى الهواء او الشمس

ثانيا : بقعه الحبر

تتكون فى السجاد بقعه من الحبر وذلك بسبب اللعب بأقلام الجاف ويمكن تنظيفها عن طريق مخلوط من الماء المغلى وقليل من محلول الامونيا. او وضع الملح وقطعه من القماش ويتم تنظيفها بهذا المخلوط ويسمى بالتنظيف الجاف وذلك لكى يتم حمايه السجاد من التلف وخاصه اذا كان من القماش الحساس.

ثالثا: بقعه الكاتشب

عند الانتهاء من الاكل يمكن ان تسقط بقعه من الكاتشب. ويمكن تنظيف البقعه بواسطه مخلوط من الماء والصابون وفركها بقطعه من القماش المبلله بهذا الخليط وذلك لكى يتم تنظيفها بدون وجود اى اثر لها وتركها فى الهواء او الشمس لازاله الماء منها السجاد.

تنظيف الكنب 

نحن شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة باستخدام احدث المعدات والمستحضرات التي تعمل على تنظيف الكنب وتحافظ في نفس الوقت على رونقه وزهوة الوانه واستعادة بريقة ومن خلال السطور التالية سوف توضح لكم شركة تنظيف بالرياض بعض من انواع البقع التي تصيب الكنب وطريقة معالجتها:

اولا : بقعه الالوان

خاصه اذا كان هناك اطفال فى المنزل ف عند اللعب بالالوان يمكن ان يتم اسقاط البقع على الكنب .فيتم ازالتها بعده طرق يمكن من خلال المنظفات الخاصه الخاليه من الكيماويات او كلور خاص بالبقع لا يتلف القماش ويمكن ان نحمى الكنب عن طريق مفارش خاصه بالكنب لحمايته من البقع

ثانيا : بقع الشيكولاته

يمكن عند اكل الشيكولاته ان تسقط قطعه من الشيكولاته على الكنب ف تلوثه باصعب البقع التى يصعب ازالتها فيما بعد ف لابد من الاهتمام بتنظيفها اولا ب اول حتى لا تلتصق بها فيصعب ازالتها

ثالثا : بقع الطعام

لا يمكن ان نتناول الطعام على الكنب والانتريهات حتى لا يصيب الكنب بالبقع والاتساخات الصعبه ف تجعل الكنب والانتريهات بمظهر غير لائق امام الضيوف.

شركة صيانتك بالمدينة المنورة

مميزات شركة صيانتك: 

اولا : تتميز شركتنا بوجود افضل العمال المتميزه والتى تعمل على تطوير نفسها وتطوير عملها حتى تكون على ثقه كامله مع العملاء.
ثانيا : لدينا افضل الالات التى تكون ذات معدات حديثه تناسب الاعمال الصعبه وتكسل ثقه عملاءها عند انهاء العمل بكل دقه وتميز.
ثالثا : نقوم باستيراد المنظفات من الخارج حتى تكون خاليه من الكيماويات التى قد تضر بالكنب والسجاد.
رابعا : لدينا خدمه عملاء متميزه يمكنها الرد على الاستفسارات والشكاوى والطلبات فى اى وقت وارسال العمال لاى مكان سواء كان مكان بعيد او قريب ويقومون بالعمل على اكمل وجه.
خامسا : لدينا افضل الاسعار التى تتميز عن باقى الشركات فنحن نقدم لعملاءنا افضل الاسعار والعروض وارخص الاسعار المقدمه للعملاء منافسه لباقى الشركات.

شركة صيانتك تقدم خدمات مميزة،  ومدهشة في مجال التنظيف والنظافة  حيث تقوم الشركة بعمليات شاملة وكاملة لكثير من الأماكن التي تحتاج إلى عمليات التنظيف بصفة مستمرة في حياتنا اليومية .مثل تنظيف الفلل،  والشقق والمنازل،  والسجاد،  والموكيت،  والارضيات،  والمطابخ،  وتنظيف المفروشات،  والستائر،  وتنظيف الحمامات والارضيات،  والحدائق وغيرها.

يمكنكم الاستعانة ب شركة صيانتك, اقوي شركة في مجال التنظيف،  والنظافة على مستوى المملكة لأنها توفر كافة المقومات الحديثة التي تستخدم في أعمال التنظيف،  والنظافة وتعطي أفضل النتائج المبهرة بعد عمليات الغسيل،  والتنظيف.